السلام عليكم
اخواني الكرام اقدم لكم التحليل الفني ,واهم البيانات الاقتصادية لزوج #EURCHF
من الثلاثاء 07 يوليو/تمو إلى الجمعة 10 يوليو/تموز2020 

(ملاحظات مهمه يرجى اتباعها من الرابط التالي قبل الدخول في اي صفقة يتم نشرها)




*النظرة العامة اليورو,الفرنك السويسري EUR/CHF : هي الصعود (الشراء)

اليورو,الفرنك السويسري EURCHF : الزوج مرتد من اقصى الدعم المتمثل بمستويات 1.0700 ال 1.0500 وعليه يفضل الشراء من تلك المستويات وفق الشروط التي سوف يتم ذكرها :


من الجانب الفني:

اليورو,الفرنك السويسري EURCHF يحترم مستويات الدعم المشار لها ويرتفع في كل مرة يصل لها حيث توجد هناك شموع (برايس اكشن) متمثلة بشمعات تدل على الصعود تظهر على التايم فريم الاربع ساعات والساعه ومع وجود تشبع بيعية قوي جدا عند كل من مؤشرات التذبذب(Stockastic Oscillator و مؤشر RSI | مؤشر القوة النسبية), وكذلك نلاحظ ان افضل مناطق الشراء هي المتمثلة بالمناطق التي توضح عملية اعادة الاختبار للدعم المشار له وفي حال الانعكاس يجب مراعاة أدارة رأٍس المال وفق ما تم ذكره اعلاه واخذ شراء مرة اخرى من مستوى الدعم اخر عند 1.0500-1.0450
شرط ظهور بوادرالشراء والمناطق التي تم تحديدها ليس عباره عن اوامر معلقة بل مناطق ممكن ان يصل لها السعر ومن ثم يرتد ويرتفع مع ظهور بوادر للشراء او بيع على سبيل المثال تشبعات او تذبذبات او برايس اكشن والخ...
انا شخصيا افضل الشراء اكثر من البيع والاهداف على الجارت ومع اغلاق جزء من العقد في حال دخول في ارباح.



من الجانب الأساسي(الاخباري)


تلقى اليورو دعمًا من بيانات إجمالي الناتج المحلي التي جاءت أفضل من التوقعات والتي ظهرت الاسبوع السابق
يوم الاثنين، ينخفض ​​الين مقابل الدولار الأمريكي وسط نشر بيانات مبيعات التجزئة اليابانية لشهر مايو. انخفض المؤشر، وهو مؤشر مهم لحالة الاقتصاد، إلى أقل من التوقعات عند -11.7 %، منخفضاً بنسبة 16.7 % على أساس سنوي، مما يشير إلى انخفاض في إنفاق المستهلكين.
اليوم، قد تتأثر ديناميكيات الأداة ببيانات الولايات المتحدة حول معاملات مبيعات المنازل المعلقة لشهر مايو. من المتوقع ارتفاع بنسبة 19.9 %، وهو ما قد يدعم الدولار، حيث يعد المؤشر أحد أهم مؤشرات النشاط لسوق العقارات الأمريكية.



البيانات الاقتصادية المهم جدا لهذا الاسبوع والمرتبطة بالزوج
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش