اهم الاحداث الاقتصادية واهم التوقعات وتأثيرها على اهم الازواج ليوم الثلاثاء, 31 اكتوبر 2017



يسعد الله ايامك احبتي اخبار مهمه جدا اليوم
انتباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
حتى لا نقول لماذا خسرت اموالي بسبب الاخبار
من اجل زياره جدول الاخبار الاقتصادية كل يوم تفضل من هذا الرابط
ولمعرفه كيف ضبط التقويم الاقتصادي تفضل من هذا الرابط




منطقة اليورو - مؤشر أسعار المستهلكين (سنويا)

-مؤشر أسعار المستهلك يحدد معدل التضخم (أي معدل التغير في الأسعار) من وجهة نظر المستهلكين عندما يشترون السلع والخدمات.
للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد EUR. يعتبر مؤشر أسعار المستهلك من أكثر المؤشرات التي يراقبها تجار العملة ويعتبر مؤشر أساسي لتحديد التضحم المالي وأتجاهات الشراء عند المجتمع في منطقة اليورو.
ويعتبر الهدف الأساسي الذي يسعى إليه البنك المركزي هو تحقيق استقرار الأسعار؛ وبالتالي عندما يريد البنك المركزي محاربه التضخم المالي ، فإن رد فعل البنك يكون هو رفع سعر الفائدة لمساعدة الأسعار على الانخفاض. وتجذب أسعار الفائدة المرتفعة الاستثمار الأحنبي، وبالتالي يزيد الطلب على عملة البلاد.


 بيانات النمو الكندية.

وفي كندا، يتم الإعلان عن بيانات النمو لشهر أغسطس الماضي، وقد استقرت التوقعات على نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 0.1% شهرياً، بعد استقراره عند المستويات الصفرية خلال يوليو. تستحوذ البيانات الكندية الآن على اهتمام استثنائي من جانب الأسواق خاصة مع انقسام الآراء حول موعد رفع الفائدة التالي.


عملات التي تتاثر بلخبر

USD/CAD AUD/CAD CAD/CHF CAD/JPY EUR/CAD GBP/CAD NZD/CAD 


مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي.

كما يصدر مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي، والذي يقيس مدى رضاء المستهلكين حول الأوضاع الاقتصادية الحالية. هذا، ومن المتوقع أن يرتفع المؤشر إلى 121.1 نقطة خلال أكتوبر الجاري، مرتفعاً من 119.8 نقطة سجلها في سبتمبر.

عملات التي تتاثر بلخبر

EUR/USD
GBP/USD
USD/CHF
USD/JPY
AUD/USD
NZD/USD
USD/CAD

شهادة بولوز محافظ بنك كندا.

ثم يدلي محافظ بنك كندا، ستيفن بولوز، بشهادته أمام اللجنة المالية بمجلس العموم إلى جانب نائبه كارولين ويلكنز. من المتوقع أن تكون للتصريحات تأثير مباشر على حركة الدولار الكندي خاصة مع ترقب الأسواق لأية تلميحات حول مسار السياسة النقدية الفترة القادمة.


عملات التي تتاثر بلخبر

USD/CAD AUD/CAD CAD/CHF CAD/JPY EUR/CAD GBP/CAD NZD/CAD 


بيانات سوق العمل النيوزلندية.

في النهاية، يُعلن مكتب العمل النيوزلندي عن أداء سوق العمل خلال الربع الثالث من العام. تشير التوقعات إلى ارتفاع التغير في التوظيف بنسبة 0.8% خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، بعد خسارة سجلت 0.2% خلال الربع الأسبق. أما البطالة فمن المتوقع أن تستكمل الهبوط من 4.8% إلى 4.7% خلال نفس الفترة.