السلام عليكم

اخواني الكرام اقدك لكم التحليل الفني لزوجUSDCHF
ليوم الثلاثاء, 28 فبراير 2017


نلاحظ على الرسم البياني ان الزوج وصل الى النقطة C المثمثلة بنموذج الجارتلي ولكن هناك فرص للصعود مره اخرى بسب ان المنطقة C هي تقع بين نسب تصحيح الفيبو 38.2 الى 88.6 وهذه المناطق رسمتها بكم بلون الاخطر التي تمثل مناطق بيع ممتازة جدا باهداف من 20الى 40 نقطة ونلاحظ خط الترند الصاعد قارب على الكسر والمؤشرين الستوك والار اس اييشيرين الى انتهاء التشبع الشرائي وبدء بلهبوط وكذلك مؤشر الزخمحسب رائي الشخصي اي صعود هو فرص للبيع


لتحليل الاساسي
يوم الخميس الماضي فقد الزوج حوالى 1000 نقطة. هبطت العملتين بسبب البيانات السلبية: هبوط الإنتاج الصناعي في سويسرا خلال الربع الاخير من عام 2016 وأيضا نمو عدد مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان هبوط الدولار أسرع.
يوم أمس على الرغم من نشر بيانات هامة عن الدولار (مؤشر الاعمال  دالاس من الاحتياطي الفيدرالي ومؤشر التصنيع)، كان إيجابيا للدولار وبيانات مستوى التوظيف من سويسرا، كانت إيجابيه للفرنك تداول الزوج في قناة ضيقة جدا. ويمكن رؤية هذا السلوك عند انتظار السوق لأخبار هامة و عندما يتم نشرها.
اليوم نشر بيانات عن مؤشر KOFF الرائد (توقعات إيجابية للفرنك)، والناتج المحلي الإجمالي السنوي من الولايات المتحدة الأمريكية (إيجابي للدولار)، اسعار نفقات الاستهلاك الشخصي من الولايات المتحدة الأمريكية (سلبية بعض الشيء)، مؤشر شيكاغو لمديري المشتريات (توقعات إيجابية للغاية) و مؤشر ثقة المستهلك (من المتوقع أن تكون سلبية للدولار الأمريكي).
 اليوم من المحتمل ان يكون نشاط السوق منخفض جدا. لكن من المتوقع نمو الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي وانخفاض الزوج.
(((ملاحظات مهمه يرجى اتباعها)))يرجى الانتباه في حال دخول الصفقة في ربح يرجى حجز الارباح وغلق جزء من العقد لا تحول أرباحك إلى خسائر و حرك أمر وقف الخسارة إلى مستوى الدخول في حال تحرك السعر في صالحك لحماية نفسك من أية انعكاسات محتملة في السوقلا تقم بغلق صفقاتك الرابحة مبكرًا وإنما احرص على حجز أرباحك حتى الوصول للهدفاداره راس مال صارمه يعني فتح صفقة بحجم 0.01 لوت ستندر عند حساب حجمه 1000 دولاروتذكر هذه مجرد تحليلات انت المسؤول الاول عن دخولها طابق التحليل مع تحليلك والقرار لك( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )صدق رسولنا الحبيب لا تنسونى من دعوة صالحة بظهر الغيب